Aloha EG
عربة التسوق

قائمة مشترياتي

لا توجد منتجات في قائمة التسوق

سياسة الإرجاع و الأسترداد

شروط و فترات طلبات الإرجاع:

  • وفقًا للقواعد المنصوص عليها في سياسة الإرجاع والاسترداد هذه ، يقدم البائعون العاملون على موقع ألوها إمكانية إعادة غالبية المنتجات المطلوبة خلال أول 14 يومًا من تاريخ التسليم في حال غيرت رأيك بشأن أحد المنتجات وإذا لم يتم فتحه باستثناء بعض المنتجات وحتى 30 يومًا في حالة وجود عيب في السلعة.
  • -لا نقبل أي مرتجعات ، بغض النظر عن السبب المعلن ، بمجرد انقضاء فترة الإرجاع المذكورة أعلاه و هذا لا يؤثر على حقوقك القانونية تجاه البائع

 

يمكنك طلب ارجاع السلعة المشتراة من ألوها خلال المدة المحددة للأسباب التالية:

 

الفئات القابله للاسترجاع

سبب الإرجاع

جميع فئات المنتجات ما عدا:

  • فئات المنتجات التي لا يمكن إرجاعها لأسباب تتعلق بالنظافة أو الصحة. وهذا يشمل: ثياب داخلية؛ لباس نوم؛ الفانيلة.
  • أغراض الزفاف و العناية بالوجه؛ العطور. العناية بالشعر؛العنايه باليدين والقدمين والأظافر، أقراط، والاكسسوارات .
  • منتجات اخري مثل: الشمع, الكتب, الكمامات الورقية, البرامج.

غيرت رأيي

منتجات الموضة (بما في ذلك الأحذية) فقط

الحجم جيد لكنه لا يناسبني

جميع فئات المنتجات ما عدا:

  • الرياضة واللياقة البدنية

توقف المنتج عن العمل بعد الإستخدام

منتجات السوبرماركت

كافة منتجات السوبرماركت غير قابلة للإسترجاع نهائياَ.

جميع فئات المنتجات

تم إستلام المنتج مكسور أو معيب

جميع فئات المنتجات

العبوة تالفة

جميع فئات المنتجات

تم إستلام المنتج مع الملحقات المفقودة

جميع فئات المنتجات باستثناء البرامج

المنتج مستخدم أو منتهي الصلاحية

جميع فئات المنتجات

يبدو أن المنتج مزيف / مزيف

جميع فئات المنتجات

منتج خاطئ / لون / حجم / نموذج خاطئ

مستلزمات الحيوانات الأليفة

يقبل طلب الإسترجاع لمنتجات الحيوانات الأليفة في حالة إذا كانت سليمة ولم تستخدم ومرفقه بالكتيبات والملحقات ان وجد ولا يحق الإسترجاع في حالة إذا كانت تالفة او تم استخدامها.

 

 

  • يجب أن تكون المنتاجات غير مستخدمة وغير ملبوسة وفي نفس الحالة التي تلقيتها بها مع تغليفها الأصلي وختمها كما هو إذا كان ذلك ممكنًا.
  • علما بأنه لا يمكن إرجاع المنتجات الإلكترونية فى حالة تغيير الرأى إذا لم تكن مقفلة و مختومة وفي عبوتها الأصلية.
  • ومع ذلك ، يمكن إرجاع المنتج إذا وجد أنه معيب بعد التسليم ، أو بسبب الاستخدام المعقول (وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة للاستخدام) خلال فترة الإرجاع.

 

المنتجات التي لا يمكن ارجاعها:

 

لا نقبل إرجاع فئات معينة من المنتجات لأسباب تتعلق بالصحة والنظافة :

  • تعتبر سلامة عملائنا من أولوياتنا ، لذلك قد لا يتم إرجاع بعض الفئات لأسباب تتعلق بالصحة أو النظافة ، أو إذا كان من المحتمل أن تتدهور صلاحيتها أو تنتهي صلاحيتها بسرعة. يمكنك فقط الحصول على إرجاع واسترداد هذه المنتجات إذا كنت قد تلقيت منتجًا خاطئًا ، أو إذا تلقيت سلعة معيبة أو تالفة أو مزيفة. لا يمكنك استرداد أموالك لفئات المنتجات هذه بسبب تغيير رأيك

لا نقبل إرجاع المنتجات التالفة بعد التسليم

  • لا نقبل إرجاع المنتجات المستعملة أو البالية ، ما لم يكن سبب الإرجاع مرتبطًا بخلل أو تلف في المنتج نتيجة الاستخدام المعقول (وفقًا لتعليمات الشركة المصنعة للاستخدام) خلال فترة الإرجاع. لا يمكن إرجاع المنتجات التي يتبين أنها معيبة بعد التسليم إذا كانت تندرج في الفئات التالية: الموضة والرياضة واللياقة البدنية والمنتجات الاستهلاكية.
  • إذا كان أحد المنتجات مشمولاً بضمان ، وتعرض لأضرار أو عطل خلال فترة الضمان ، فلن يتم تغطيته بواسطة سياسة الإرجاع والاسترداد هذه ، ولكن بضمان البائع, ويتم عرض معلومات الضمان حسب كل منتج.

تغليف المنتجات التي يتم ارجاعها:

  • عند إرجاع منتج لأي سبب من الأسباب ، يجب عليك إعادته بنفس الحالة التي استلمته بها من ألوها ، مع عبوته الأصلية وجميع العلامات المرفقة (على سبيل المثال ، يجب إرجاع الأحذية في علبتها الأصلية ؛ الأختام على العناصر ، بما في ذلك الصوت أو الفيديو التسجيلات أو البرامج ، يجب عدم إزالتها).
  • المنتجات المرتجعة هي مسؤوليتك حتى تصل إلينا, لذا تأكد من تعبئتها بشكل صحيح ولا يمكن إتلافها في الطريق.
  • يجب ألا تُدرج في عبوة المنتج المرتجع أي منتج ليس جزءًا من المنتج الذي تم إرجاعه كما تم استلامه في الأصل من ألوها.
  • يجب عليك حذف وإزالة جميع البيانات الشخصية المتعلقة بك و / أو المتعلقة بطرف ثالث قد تكون موجودة في المنتج ، وإلغاء قفل أي حساب قد يكون مرتبطًا بالمنتج.
  • لن تكون ألوها مسؤولة عن العناصر الواردة بشكل خطأ في الشحنه المرتجعة ، ولا عن أي خرق للبيانات ناتج عن عدم حذف البيانات الشخصية الموجودة في المنتج المرتجع

 

سياسة أسترداد المبالغ المدفوعه:

 

  • إذا قبلنا إرجاعك ، أو إذا قمت بالدفع مقدمًا ولكن لم تستلم منتج ، فإن هدفنا هو إعادة سعر شراء المنتج إليك في خلال الإطار الزمني المتفق عليه.

 

  • بالنسبة للمنتجات غير المطابقة أو المعيبة أو التالفة ، سيتم أيضًا تعويضك عن تكاليف الشحن الكاملة للعناصر المرتجعة ، بمجرد معالجة إرجاعك.

 

  • إذا لم يكن الإرجاع ناتجًا عن خطأ من قبل ألوها أو البائع (على سبيل المثال ، إذا غيرت رأيك أو كان الحجم لا يلبي توقعاتك) ، لن يتضمن المبلغ المسترد مبلغ الشحن أو رسوم الدفع عند الأستلام الذي تم تحصيله منك لجميع المنتجات.

 

طلبات الأرجاع و الأسترداد المرفوضه:

 

  • يتم فحص جميع المنتجات عند العودة للتحقق من أسباب الإرجاع المقدمة.

 

  • إذا لم توافق ألوها على طلب الإرجاع الخاص بك ، فلن تتلقى أي استرداد لسعر الشراء أو رسوم التوصيل ، وسنقوم بمحاولتي إعادة توصيل خلال 7 أيام عمل.

 

  • إذا لم تنجح كلتا محاولتي إعادة التسليم ، فسنخطرك على الفور بأننا سنحتفظ بالعنصر لمدة 30 يومًا إضافية من تاريخ الإخطارالأول.

 

  • سيتضمن إخطارنا تفاصيل مكان تواجد المنتج و مواعيد العمل.

 

  • إذا لم تقم بسحب المنتج خلال الوقت المطلوب ، فستفقد المنتج ، أي أنه سيصبح ملكًا لألوها ويمكن لـ ألوها التخلص منه بالشكل الذي تراه مناسبًا ، على سبيل المثال عن طريق البيع أو التبرع الخيري أو إعادة التدوير أو أي شكل أخر.

 

سياسة الأستبدال:

  • يرجي العلم أننا لا نقوم بالأستبدال و في حالة انك تريد تغيير المنتج بلون أو مقاس مختلف فيجب أرجاع المنتج و من ثم عمل طلب بالمنتج المطلوب.

 

 

الوقت المحدد لأستلام المرتجعات:

  • يتم استلام المرتجعات في خلال 1 – 3 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب غير شاملين الجمعه و السبت و الأجازات الرسميه.

 

فحص الجوده و خروج المبلغ من حساب ألوها:

 

  • في خلال 1 – 2 يوم عمل غير شاملين الجمعه و السبت و الأجازات الرسميه.

 

رجوع المبلغ الي حسابك :

 

  • تختلف مدة رجوع المبلغ الي حسابك بعد خروجه من ألوها علي حسب طريقة الدفع.